خلال السنوات الماضية، عملنا على قضايا عدة في مجال حقوق الإنسان و سيادة القانون في الشرق الأوسط   وشمال أفريقيا و خاصة في:

Screenshot 2020-04-10 at 15.13.02.png
Screenshot 2020-04-10 at 15.14.31.png
AdobeStock_79750648.jpeg
Screenshot 2020-04-10 at 15.13.54.png
saudi.jpg
Screenshot 2020-04-10 at 15.16.03.png
AdobeStock_130724145.jpeg
UAE.jpg
yemen.jpg

ترحب جيرنيكا ٣٧ بكل زوارها المتحدثين باللغة العربية في الصفحة العربية المخصصة لكم و التي تتضمن المواضيع التي تخص الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. الرجاء متابعة نشرتنا الإسبوعية من الأخبار العربية و التويتر على: Guernicaarabic@

جيرنيكا ٣٧ هو مكتب من المحامين المؤهلين للمرافعة في المحاكم و المختصين في القانون الدولي. إن فريقنا المختص يصمم و يدعم و ينفذ الاستراتيجيات التي بنيت خصيصا من أجل موكلينا، آخذين بعين الاعتبار الجودة و فهم السياق و الحالة والوضع السياسي.

Syria War.jpeg

نقدم في جيرنيكا ٣٧ الدعم التقني و نساعد في بناء وتعزيز القدرات المحلية في النزاعات و ما بعد النزاعات في مجالات متعددة منها التقاضي الاستراتيجي، و إعداد و تقديم برامج التدريب المتخصصة، و إعطاء الاستشارات، و بناء المؤسسات، و التحقيق الاستقصائي بطلب من المجتمعات المحلية.

Picture 1.jpg

يمثل جيرنيكا ٣٧ موكليه قانونيا، ويصمم الاستراتيجيات القانونية لمجموعة من العملاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك:

الأفراد ومجموعات ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان

منظمات المجتمع المدني

المنظمات الدولية

الدول ، في مجالات مبادرات مكافحة الفساد ، وتطوير سيادة القانون ، والتدريب ، وبناء المؤسسات ، والإصلاح القانوني ، والصياغة التشريعية. إن فريقنا ذو خبرة في تقديم الاستشارات و الدعم للدول التي تبدأ في التحول تجاه الإصلاحات التي تعقب فترات التوترات والنزاعات والفترات المزمنة من الفساد المؤسساتي

AdobeStock_76857691.jpeg

إن عملنا في تمثيل الأفراد والمنظمات والحكومات والجماعات السياسية منتشر في جميع أنحاء العالم ويجمع بين الممارسات المحلية مثل العمل في مجال قضايا تسليم المجرمين والتقاضي الجنائي والتقاضي في مجال حقوق الإنسان، وبين تقديم الإستشارات الدولية التي تشمل برامج التطوير القانوني في البلقان وشرق إفريقيا ، و تحقيقات معقدة في جنوب آسيا ، و  المساءلة عن إنتهاكات حقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمثُل أعضاؤنا أمام المحاكم على جميع المستويات في إنجلترا وويلز وكذلك الأجسام الدولية مثل المحكمة الجنائية الدولية، والمحاكم الدولية المتخصصة في يوغوسلافيا السابقة ورواندا ، والمحاكم المختلطة والمحلية في بنغلاديش والبوسنة والهرسك وكوسوفو وآليات مراقبة حقوق الإنسان مثل المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان واللجنة الأفريقية لحقوق الإنسان ومحكمة الدول الأمريكية لحقوق الإنسان.

يتمتع أعضاؤنا أيضًا بخبرة كبيرة في تقديم الشكاوى إلى فرع الإجراءات الخاصة للأمم المتحدة وغيرها من هيئات معاهدات  .ويُطلب منهم الأمم المتحدة ، ويُطلب منهم بشكل متزايد تحدي مذكرات الانتربول وتمثيل الأفراد المحتجزين في الخارج.

يوفر هيكلنا الدولي فريقًا متنوعًا من المحامين والمدافعين البارزين من أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ، وكلهم يتمتعون بخبرة مهنية طويلة ومثبتة  في بناء استراتيجيات المساءلة القانونية في جميع أنحاء العالم استنادًا إلى خبرتهم المباشرة في العديد من الولايات القضائية الوطنية و الدولية.

للتواصل، اتصل بمكتبنا في لندن ، وسيقوم عضو في فريقنا القانوني المتحدث باللغة العربية بالاستماع إلى استفسارك.

نوفر خدمات قانونية بدون تكاليف و أخرى بتكاليف ميسورة لمساعدة الأفراد منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية على تصميم وتنفيذ استراتيجيات للتحقيق في الانتهاكات لتحقيق المساءلة والجبر عن انتهاكات حقوق الإنسان والجرائم الدولية. نحن متخصصون في مجموعة من المجالات، وتشمل:


القانون الدولي العام

 القانون الدولي لحقوق الإنسان

 القانون الدولي الإنساني

 القانون الجنائي الدولي

 سيادة القانون

 المساعدة القانونية المتبادلة وتسليم المجرمين

الأعمال التجارية وحقوق الإنسان

مكافحة الفساد والرشوة

القانون التجاري الدولي والتحكيم